الاثنين، 28 يونيو 2021

الفنانة السورية سحر فوزي في حوار حصري مع دعاء وعل

 

التألق السوري في مجال الدراما مازال مستمر، وفي لوليتا فن اليوم حاورنا فنانة سورية قديرة متألقة ، تمتاز باللطافة والتواضع والطيبة، معروفة هي بأدائها الآسر لقلوب جمهورها ،الفنانة السورية سحر فوزي

حاورتها / دعاء وعل

 

1 . ماذا يعني لك الفن  ؟

الفن بالنسبة لي بعد مسيرة سنين طويلة هو مشروعي وحلم طفولتي ، الذي استطعت أن أحققه ومازلت مستمرة به .

 

2 . لقد شاركتي بأعمال فنية منوعة منها باب الحارة ، حدثينا عن تجربتك الفنية فيه ؟

باب الحارة أنا متواجدة به من أجزائه الأولى واستمريت به إلى الجزء السابع ، ثم انقطعت وعدت الآن خلال الجزء الحادي عشر ، باب الحارة شكل لي حالة جميلة في رمضان ، خاصة أن نجاحه كان عالمي ، وهذا النجاح صنع لنا حالة من المحبة والحنين للاستمرارية بهذا العمل ، وانتظرونا بالجزء الحادي عشر في رمضان القادم .

 

3 . بالعودة إلى مسيرتك الفنية ما بين أعمال مسرحية وأعمال تلفزيونية، أين وجدتي المتعة أكثر وأين وجدتي الصعوبة أكثر ؟

الفن لا يتجزأ ، فلقد عملت كم من الأعمال ما بين الأعمال المسرحية والتلفزيونية وأيضاً الاذاعية ، وأنا اعتبر المسرح أصعب الفنون ، والسينما خالدة .

 

 

4 . أي فنان يمكن أن يتعرض لمواقف مزعجة أحياناً كسحر فوزي كيف لكِ أن تتعاملي مع هذه المواقف ؟

أنا أرى أن الممثل إن كان لديه نوع من الاحتراف والارتجال قادر أن يتخطى أي موقف من دون أن يشعر الجمهور  بحالة الارباك لديه ، نعم حصل معي مواقف ولقد استطعت أن اتخطى هذه المواقف .

 


5 . ما أقرب أعمالك الفنية إلى قلبك ؟ 

أقرب أعمالي إلى قلبي هو البواسل


6 . هل عمرك قمتي بتأدية دور تمثيلي غير مقتنعة به ؟ 

بمنتهى الصراحة طبعاً ، بعض الأعمال التي قمت بها غير مقتنعة بها

 

 

7 . في العودة إلى بداياتك الفنية ، لقد دخلتي العالم الفني بعمل تاريخي فما مدى صعوبة هذا الأمر ؟

هذه التجربة كانت ثقة وجرأة كبيرة مني ، وقد كنت أعاني بموضوع اللغة والاخطاء ، وهناك فضل لكثير من الأشخاص الذين ساعدوني حينها ، ولقد تعبت على نفسي وقتها كثيراً ، نعم لقد كانت صعبة هذه التجربة

 


8 . هل تقومين بالتحضير لأعمال فنية قادمة ؟ 

الان نحن نقوم بتصوير مسلسل باب الحار 11 ، ولقد انتهيت حديثاً من تصوير مسلسل مكون من 15 حلقة لشركة الصباح واسم العمل لا حكم عليه بالاشتراك مع النجم قصي خولي مع المخرج فيليب اسمر






وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية