الاثنين، 28 يونيو 2021

حوار حصري مع الفنان المصري عمرو رمزي - حاورته دعاء وعل

الشخصيات التي تكون لديها مواهب فنية شاملة أصبحت قليلة جداً،واليوم اخترنا لكم الفنان المصري عمرو رمزي لاجراء حوار شامل عن فنه المتنوع وموهبته الفنية الشاملة.

حاورته / دعاء وعل

 

1 . ما الذي دفعك للدخول إلى العالم الفني؟

في طفولتي وقبل أن أعرف اسماء الامور التي كنت أمارسها كالتمثيل، كنت أمارسها بحب ، لكن لم اكن اعلم ان ما أقدمه يصلح لتقديم البرامج، حتى كبرت وعرفت ان هذا الأمر الذي أمارسه كالتمثيل له قواعد تطبق بالعمل، فسألت نفسي لماذا لا اعمل بالامور التي احبها

 

 

2 . ماذا يعني لك الفن ؟

الفن بالنسبة  لي وسيلتي لفهم نفسي، وفهم من حولي، ومجتمعي، وافكاري بالتالي رؤية الأمور بشكل أجمل واوسع ، حيث ان الفن بحث في الحياة الانسانية والنفس الانسانية ، فالنظر بالنفس مهم جداَ وجزء من رسالة الفن.

 

 

3 . ماهي نظرتك إلى الفن، وماهي أقرب أعمالك الفنية إلى قلبك ؟

ارى ان الفن رسالة مهمة جدا ، فاغلب اعمالي قريبة على قلبي مثل فرقة ناجي عطالله ، وحرمت يا بابا ، وكل ما اديته من ادوار كان بعيد عن شخصيتي كعمرو لم يكن لها صلة بي كصفات شخصية تماماً.

 

4 . هل تفكر بالتحضير لأعمال فنية جديدة ؟

احب ان استثمر الوقت بالتحضير لمشاريع برامج او مسلسلات جديدة ، حيث سنصل لمرحلة تكون مناسبة للاختيار مما حضرنا ، في المستقبل اتمنى ان اعمل مع أحد من الابطال العالميين بعيداًعن الدراما العربية

 

5 . كيف تقوم باختيار أعمالك الفنية ؟

عندما اختار اعمالي اختارها بحيث لا اكون شبه أحد او لا يكون عمل مكرر ، او فيه افكار غير واضحة ، او حتى ضد مبادئي، فأنا احب ان اشترك باعمال تناقش امور بوعي وليست فقط للتسلية.

 

6 . برأيك ما أكثر الصعوبات التي يمكن أن تواجه الفنان ؟

اكثر الصعوبات التي تواجه الفنان فكرة ان الفنان يجب ألا يخرج عن شعوره للنهاية في التمثيل ،فالتركيز بالنهاية يكون على الشكل ، والمحافظة على عدم التجريح او الكلام الشخصي لأي شخص خلال العمل .  

 

7 . من هو الداعم لك في مسيرتك الفنية ؟

ممن دعموني أولاً اسرتي فهم دائماً يقفون إلى جانبي بالاضافة إلى بعض اصدقائي، و اجمالاً الفن يدعو للسلام والمحبة وعدم التعصب ، فلا يوجد فيه ابيض او اسود ، فمثلاً في مسلسل فرقة ناجي عطالله كان يوجد ممثلين من اثنا عشر دولة تقريبا ، حيث ان الفن والرياضة يبعثا رسائل للعالم وهي التفاهم .








وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية