الاثنين، 28 يونيو 2021

الفنانة السورية ليلى سمور في حوار حصري مع دعاء وعل

 

الإبداع الفني السوري كان ومازال يتألق في عالم السينما والدراما ، ومن بين النجوم السوريين اخترنا لكم الفنانة القديرة ليلى سمور وأجرينا حواراً شاملاً معها، حيث حاورتها دعاء وعل .

 

ماذا يعني لك الفن ؟

الفن بالنسبة لي رسالة انسانية راقية جداً وصعبة جداً وجميلة جداً بنفس الوقت ، وإذا استطعنا توصيلها لأي شخص بالعالم هنا تكون القدرة على التعبير وتأدية شيء مهم على مستوى الانسانية 

 

كيف لكِ أن تصفي لنا تجربتك الفنية ؟

أنا فخورة بنفسي بأنني قمت بحمل رسالتي الفنية بأمانة واتمنى أن أقوم بتوصيلها بالطريقة الصحيحة

 

ما هي أكثر أعمالك الفنية قرباً إلى قلبك ؟

هناك العديد من الأعمال التي مثلتها وقريبة إلى قلبي منها :  شخصية ست دلال في مسلسل دنيا الجزء الأول ، وشخصيتي في مسلسل البناء 22 كنت جداً مستمتعة بها ، والشخصيات العديدة التي لعبتها في برنامج السي بي ام على قناة ام بي سي وهو برنامج كوميدي ، وشخصياتي التي أديتها بمرايا تركت أثر جميل بنفسي .

 

حدثينا عن التنوع الفني بالأدوار الفنية التي مثلتي بها ، وأيها أقرب إلى شخصيتك كليلى؟

كل الشخصيات التي يؤديها الممثل بها جزء بسيط من شخصيته ، وأنا سعيدة بالتنوع الفني الذي قدمته ، وجميع الشخصيات التي قمت بها اشعر بأنها جزء مني رغم أنها لا تشبهني ابداً ، وجميع الشخصيات المرحة والمتفائلة ومحبة الحياة التي مثلتها تعبر عن شخصيتي الحقيقية .

 

هل تقومين بالتحضير لأعمال جديدة ؟

انا حالياً بفرنسا واتمنى أن يكون لي تخطيط لأعمال قادمة عند عودتي لسوريا


 

هل صدف أن حصلت معك مواقف ظريفة خلال التصوير ؟

أنا والفنانة وفاء موصللي عندما نجتمع كان يحصل بيننا مواقف لطيفة جداً خلال التصوير

 

 

رسالة تقومين بتوجيهها للقارئ ؟ 

اتمنى من الجميع الانتباه لانفسهم في الوضع الراهن ، واتمنى أن يحبوا بعضهم البعض ويراعوا مشاعر بعضهم ، لأن العالم تغير كثيراً ونحن بظرف صعب وقاسي على الجميع، ويجب أن نكون يد وحدة ونشعر ببعضنا كي نتجاوز هذه الأيام الصعبة .







وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية