الاثنين، 25 مارس 2024

الذبحاوي يدير ندوة حوارية بالتعاون مع قسم شؤون عشائر محافظة النجف حول"الحد من انتشار المخدرات"


أداره الإعلامي سجاد داخل عبد زيد الذبحاوي ندوة حوارية في إحدى الجامعات بالتعاون مع قسم شؤون عشائر محافظة النجف الاشرف التابع إلى مكتب وزير الداخلية ندوة حوارية حول " الحد من انتشار المخدرات وحصر السلاح بيد الدولة والابتعاد عن العادات الدَخيلة على المجتمع مثل : الدگة العشائرية والحركات الدينية المتطرفة واطلاق العيارات النارية في المناسبات الاجتماعية" 
والتي حاضر فيها كل من : مدير شؤون عشائر محافظة النجف الاشرف العميد الحقوقي محمد جواد كاظم الجبوري، ومدير قسم الهويات والإجازات في قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف السيد العقيد أحمد عبد السادة، ومدير شعبة مكافحة الإجرام في الكوفة المقدم حسن الحاتمي.

تناولت الندوة مواضيع هامة تتعلق بأمن المجتمع ومكافحة الجـ ـريمة، حيث تم التركيز على أهمية حصر السـلاح بيد الدولة ومحاربة تجارة المخـدرات. وقدم المحاضرون تحليلات موضوعية وأفكارًا مبتكرة لتعزيز التوعية بين الطلبة والمجتمع، بهدف الحد من انتشار الظواهر السلبية مثل العـنف والجـريمة. 

وأشارت الندوة إلى دور رئاسات الجامعات والكليات كونها عوامل مؤثرة في تعزيز الثقافة السلمية والتسامح، وكذلك دعمت أهمية التعاون المجتمعي في مواجهة هذه التحديات الأمنية.


وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية