السبت، 30 مارس 2024

سحور رمضان السنوي لـ "مجموعة سبيشيال جروب للتجارة والاستثمار"يمتد للساعات الاولى من الفجر تحت سفح الاهرامات - كتب محمود هاشم



ليست مجرد وجبة رمضانية ، إنها سيمفونية من الصداقة الحميمة والتعاون والتجارب المشتركة التي يتردد صداها لفترة طويلة ، بعد انتهاء اليوم حتي الساعات الاولي من الفجر .

هكذا بدأ السحور السنوي لـ "مجموعة سبيشيال جروب للتجارة والاستثمار" الذي ضم نـخبة كبيرة من الشخصيات الهامة VIP . والسادة النواب من مجلسي النواب والشوري ، ورؤساء بعض البنوك والجامعات المصرية والرياضين ، بالإضافة الي اسرة العاملين بالمجموعة .

استقبل الدكتور / محمد اسعد – رئيس مجلس الإدارة السادة الضيوف تحت سفح الاهرامات في احتفالية كبيرة ضمت اكثر من ٧٠٠ ضيف . في جو من المرح، والالفة، والمحبة، والحميمية . 

واعلن الدكتور / اسعد عن انطلاق منصة احجز الالكترونية للخدمات الطبية ومنصة احجز جلوبال للسياحة العلاجية . وهي احدي شركات المجموعة الجديدة .

وقد تم تكريم بعض المتميزين في المجموعة وقدم لهم الدروع التذكارية ، هذا بالإضافة الي تأبين الوزير الراحل / العامري فاروق ، وتسليم درع التأبين الي ابنه .

وقدم العاملين بالمجموعة درع الامتنان والتقديم الي الدكتور / محمد اسعد رئيس مجلس الإدارة، تقديرا منهم لما يقوم به من دعم لهم .

قامت بتنظيم وإدارة الاحتفالية سيدة الاعمال الدكتورة / داليا أبو المجد . في جو رمضاني متميز للديكور والـ Setup ، وضم البرنامج الفني للسحور فرقة "أيامنا الحلوة" و "فرقة الحضرة" . في جو رمضاني بديع واستمتع الحضور بهذا الجو الذي تضمنه المسحراتي وتقديم العرقسوس والتمر هندي بالطريقة التقليدية علي السادة الضيوف .





وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية