الاثنين، 6 ديسمبر 2021

رغد الصوفي : أكبر داعم لي زوجي وأمي، أعمالي فيها شيء من الخيال - حوار دعاء وعل

رغد الصوفي : أكبر داعم لي زوجي وأمي، أعمالي فيها شيء من الخيال - حوار دعاء وعل



 مصممة اكسسوارات محترفة في عملها ومتألقة، رغم صغرها الا انها مبدعة مصممة الاكسسوارات رغد الصوفي


حاورتها / دعاء وعل


١_ متى كانت البداية لرغد بعالم الاكسسوارات ؟

البداية كانت هذه السنة في ٦/٢/٢٠٢١ 


٢-لماذا اخترتي هذا المجال عن غيره وعن دراستك؟ 

اخترت هذا المجال لانني احب ان ابتكر و اصمم واشتغل شيء خارج الصندوق و بعيد عن المألوف و اكون بنفس الوقت اعمل ضمن بيتي ولا اقصر في مسؤوليتي اتجاه عائلتي و ابني و زوجي و انا بالاساس درست دبلوم بالهندسة المدنية قسم طبوغرافية (تخيط وتنظيم مدن و طرقات ) 


٣- ماهو المميز عند رغد غير موجود عند غيرها؟ 

شيء مميز انني اغلف القطع ذهب و فضة حتى تبقى محافظة على اللون اطول فترة ممكنة و شيء مميز ثاني كفالتنا بحيث نقوم باستبدال القطعة اذا حصل لها اي شيء  بشكل مجاني للزبون بقطعة ثانية


٤- من هو الداعم لمشروعك؟ 

اكبر داعمين لي زوجي و امي  يتحملون كثير من ظروف وضع عملي ويدعمونني بشكل كبير ان كان معنويا او ماديا 


٥- ما جديدك القادم؟ 

جديدي كثير في التصاميم و تفاصيل كثيرة مثل دمج تفصيلات معدنية بالاحجار الكريمة 


٦- كلمة اخيرة من رغد الصوفي لاسرة الموقع؟ 

اشكر كثيراً الموقع على المقابلة الممتعة و تسليط الضوء على شغلي ومشروعي





وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية