الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

الفنانة جيسي جرجورة في حوار حصري مع دعاء وعل


 فراشة محبوبة من ارض الارز لبنان، بصوتها قدمت اجمل اغاني وفن للجمهور، احبها الصغار والكبار، الراقية والرقيقة جيسي جرجورة


١-ماذا يعني لك الفن؟ 

الفن رسالة من الله و هو نعمة ايضا يجب علينا ان نحافظ عليها بنظافة لانها كنز سامي..


٢-حدثينا عن اغنيتك مشتاقة لعينيك؟ 

" مشتاقة لعينيك" أغنية ثلاثية الابعاد، تحمل الطابع الشعبي باللهجة اللبنانية/و هي عمل مشترك لبناني أردني فلسطيني / للشاعرة الفلسطنية فاطمة دراوشة/ الموزع  الاردني فراس عودة /ومن غنائي 

احبيت هذه الاغنية من قلبي لانها قريبة من السمع وتتكلم عن الحب والفراق بين الحبيبين بطريقة سلسة قريبة من قلب جمهوري الحبيب..


٣-كيف يمكن أن تصفي تجربتك الفنية؟ 

تجربتي الفنية تقسم الى قسمين : الاول و هو عشقي للغناء لطالما حلمت منذ صغري وقوفي على المسرح  لان الغناء يجري في دمي وبعروقي...وخصوصا تفاعلي مع جمهوري الحبيب لطالما عشقت جمهوري ..

والقسم الثاني: الذي لا يخلو من الاشواك في هذا الوسط الفني الصعب لا سيما وان الفن رسالة فنية نظيفة و ليس كما الحال..

  هذا الجزء الاصعب في هذه الايام و عندما يتمتع الفنان بالثقافة الموسيقية  لا يرضى بالقليل و هذه الاجواء الموجودة اليوم للاسف


٤-فنان ترغبي ان يجمعك معه دويتو مستقبلا؟ 

أحب النجم اللبناني الكبير "وائل كفوري" وارغب بشدة بعمل يجمعني معه خاصة وانه يتمتع بكاريزما عالية و ثقافة عميقة وانه الاسطورة بعالم الفن العربي واحبه جدا..


٥- برأيك ما اكثر الصعوبات التي تواجه الفنان؟ 

عندما يكون الفنان بلا ادارة أعمال ناجحة و شركة انتاج تدعمه..هنا تكمن الصعوبات لا سيما وأن الفنانون كثر على الساحة الفنية وهذه المقومات المذكورة تساعد في ثبات واستمرارية الفنان على الساحة.


٦- حدثينا عن جديدك القادم؟ 

قريبا سوف يتم تحضير عمل باللهجة المصرية مع فيديو كليب ..والتحضير للحفلات والمهرجانات في لبنان والخارج ولكن نطلب من رب العالمين أن تنتهي أزمة كورونا بسلام لكي نستطيع تحقيق ما نطمح اليه.


وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية