الثلاثاء، 13 يوليو 2021

الفنانة نورا سيف في حوار حصري مع دعاء وعل

بالرقة والإبداع عرفها الجمهور ، تألقت في أدوار عدة وتنوعت باختياراتها ، الفنانة الاماراتية نورا سيف

حاورتها / دعاء وعل


 

1 . ماذا يعني لك الفن ؟

الفن بالنسبة لي هو بيتي الثاني أنا اعيش جزء من حياتي للعائلة وجزء للفن ، وهو الهواء الذي اتنفسه

 

2 . ما هو أقرب أعمالك الفنية إلى قلبك؟

لدي رصيد جميل من الأعمال ، لكن أكثر عمل قريب لقلبي هو دوري بشخصية أوهانا بمسلسل أحلى أيام الجزء الثالث

 

3 . هل تقومين بالتحضير لأعمال فنية قادمة؟

حالياً لدي فيلم احضر له اسمه شيحة وهو فيلم بدوي أردني

 

4 . برأيك ماهي الصعوبات التي تواجه الفنان؟

أكثر صعوبة تواجه الفنان هي اختياره للشخصية التي سيلعبها ليقنع بها الجمهور

 

5 . هل عمرك قمتي بتأدية دور غير مقتنعة به ؟

لا استطيع أن أقول أنني قمت بدور غير مقتنعة به لأنني يجب أن أعيش الشخصية التي سأقوم بها ، لكن أول بدايتي الفنية كانت اختياراتي عشوائية ، أما الآن بعد قراءة النص أعلم ان كانت الشخصية تناسبني او  لا


وجوة تعبيريةوجوة تعبيرية